افضل شركة عزل فوم بجدة 0501661447- شركة عزل مائى وحرارى بجدة

افضل شركة عزل فوم بجدة

أفضل شركة عزل فوم بجدة تقدم لك خدمة العزل الحراري والعزل المائي للعقار، من أجل العمل على حمايته من التعرض إلى الرطوبة أو تسرب المياه، فقد يعتبر العزل المائي من أهم الأساسيات التي يبنى عليها العقار، ولذها فلابد من اللجوء إلى متخصص من أجل العمل على تنفيذ خطة عزل مائي للعقار كامل، فقد تقوم الشركات بتقديم خدمة العزل المائي للمبنى وللخزانات ومسابح المائية والاحواض الزراعية، وعزل السطح بشكل كامل لمنع نزول مياه الأمطار إلى داخل المنزل، وكما أنها تقدم خدمة عزل الفوم المبلطة لطرد المياه، وتتميز بتقديم الخدمة بأسعار مميزة وتعتمد في عملها على مجموعة من العمالة المدربة على أعلى مستوى لتقديم خجمة العزل بجودة عالية وبشكل كامل حفاظا على العقار من التلف

العزل الحراري للفوم

تقدم أفضل شركة عزل فوم خدمة العزل الحراري الكامل للمبنى، وهذا من أجل منع الحرارة المرتفعة من الدخول إلى العقار من الداخل، وخاصة في فصل الصيف، فقد تعتمد الشركة على فريق متخصص ذو كفاءة عالية لتقديم خدمة العزل على أعلى مستوى، وهذا عن طريق إستخدام العوازل الحرارية ذات الجودة العالية، فقد تستخدم الفوم والصوف الصخري في عملية العزل الحراري للسطح .

شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

العزل المائي من أفضل شركة عزل فوم بجدة

تقدم الشركة خدمة العزل المائي للعملاء، وهذا عن طريق إستخدان العوازل العالية الجودة لمنع تسرب المياه وتعرض الحوائط والجدران للإصابة بالرطوبة العالية، وكما انها تقدم خدمة العزل الكامل للحمامات والمسابح المائية. تعتمد أفضل شركة عزل فوم بإستخدام أفضل المواد اللاصقة التي يتم إستخدامها من أجل عزل المياه بشكل كامل، والتي تتكون من مادة البيتومين التي تعتبر من أهم وأجود أنواع المواد التي تستخدم في العزل المائي، وتمنح العميل جودة عاليةمن اجل مقاومة المياه وطردها خارج الجدران العزل بإستخدام السطح المقلوب، وهذا يتم عن طريق وضع طبقتين من المادة العازلة للحرارة والماء مع بعضهما البعض، وهذا من أجل الحفاظ على السطح من التعرض إلى الماء والحرارة ويتم عن طريق وضع العازل للحرارة في البداية ويتم وضع طبقى من العزل المائي بعدها حتى يلا تتلاصق المادتين مع بعضهما البعض ويبطل المفعول لكل عازل منهم.

أفضل شركة عزل حراري للفوم بجدة

تختص شركة عزل حراري للفوم بجدة الخرسانية والفوم العادية بتقديم أفضل الخدمات للعملاء، وهذا حيث أنها تقدم الخدمة على أعلى فاعلية وتعطي العميل القدرة على حل المشكلة التي تواجهه من تسرب الحرارة داخل المنزل، فهذه الخدمة تتم في الأماكن التي تزيد درجة حرارتها فوق المعتاد، وقد تقدم الخدمة من قبل شركة عزل حراري بأسعار تتناسب مع الجميع، والتخلص من فكرة الأسعار العالية لهذا النوع من العزل.

تقدم شركة عزل حراري للفوم بجدة نوعان هما:

العزل الحراري بواسطة إستخدام البلاط الأسمنتي، فقد يتم إستخدام البلاط الأسمنتي بعد أن يتم إضافة طبقة سفلية من الصوف الزجاجي الذي يتم لصقه في البلاطات بعضها البعض وقد يستخدم هذا البلاط للتشطيب العزل الحراري بواسطة إستخدام مادة اليلتون والتي تعتبر هي مادة أسمنتية رغوية القوام تكون شبيهة الشكل للسقاية الأسمنتية ويتم وضعها على الأوتار الخاصة بظبط ميول الأمطار التي تقع على السطح، فقد يتم خلط مادة رغوية مع الأسمنت مع الماء وتخلط جيدا بالخلاطة الخرسانية، ويتم وضعها فوق المادة العازلة للحرارة يسمك مدروس لا يتخطى ال7 سم، ويتم حمايته بشكل كامل باللياسة الأسمنتية المصنوعة من المادة الرغوة. تتميز هذه الطرق الخاصة بعزل الفوم حراريا بأنها تقلل من إحتمال حدوث التشطيبات، قد تحتاج إلى حماية كبيرة خلال عملية التنفيذ من أجل الحصول على مبنى معزول نهائيا من الحرارة.

البوليستيرين للعزل الحراري:

تعتبر هذه المادة من المواد العضوية التي تملك كفاءة عالية في عملية العزل الحراري، وتتميز بأن كثافتها عالية وتمتاز بأنها ذات مقاومة عالية من أجل منع البخار الماء من النفاذ، كما انها تعمل على منع الحريق من الإشعاع، وقد يتم الحصول على هذا النوع بالكيلوا على هئة أشكال تم صبها.

الصوف الصخري للعزل الحراري الجيد:

يصنع الصوف الصخري من مادة صخرية تتواجد في الطبيعة وقد يتم العمل على صهرها في الأفران الخاصة بها، ويتم تشطيلها على شكل لفات توضعب المعامل الخاصة بالتوصيل الحراري.

الصوف الزجاجي لعزل السطح حراريا:

يتميز هذا النوع من العازل الحراري للمنزل بأنه يتم وضعه في الدكات التي تختص بالتكييف المركزي، وهذا حيث أنه كلما زادت كثافة الصوف الزجاجي قل المعامل الخاص بالتوصيل.

كيف يتم عزل فوم بالفوم؟

– يتم تنظيف السطح جيدا من الأتربة تنظيف جاف بدون استخدام مياه.

– إذا كان السطح عاريا لفترات طويلة من الزمن يتم استخدام بيتومين مأكسد مطاط وميزة هذا النوع أنه مادة عازلة لا تسمح بنفاذ المياه كما أنه يتحمل درجة الحرارة العالية وله قوة تماسك والتصاق عالية أما البيتومين الساخن يفضل استخدامه في الأسقف الجديدة وليس في الأسقف المحتوية على شقوق ضخمة لأنه ينصهر في فصل الصيف ومن الممكن أن يسيل من هذه الشقوق ويعمل على زيادتها.

– يتم وضع وفرش قطع من الخيش البلاستيك المقطرن.

– يتم دهان السطح بالبيتومين المطاط كما يتم دهان أي حائط عادي.

– بعد دهان البيتومين المطاط وتغطيته بالخيش يتم لصق ألواح الفوم بالخيش المقطرن ثم لصق الخيش بالبيتومين المطاط وذلك من خلال دهان أو رش البيتومين الساخن على الخيش المقطرن أي أنه يتم استخدام البيتومين الساخن كلاصق فقط وبكميات قليلة جدا.

– يوجد أنواع من الفوم وهو يشبه الإسفنج ويعتبر غالي جدا ومن الممكن أن يصل سعره إلى 860 جنيه مصري للمتر المكعب ويتم قياسه بالكثافة والسمك. والفل أيضا يشبهه ولكنه أرخص بكثير منه ويكون أفضل أنواعه وأجودها ذو سمك 5سم ويكون سعر الفل حوالي 160 جنيه مصري للمتر المكعب، لكن مهما كانت جودة الفل فإنه لا يقوم بعزل الحرارة بالكامل ولكنه يعزل حوالي 50 أو 60% منها، وإذا كنت تريد عزل تام للحرارة عليك باستخدام الفوم ذو التكلفة العالية ويتم بعد رش البيتومين الساخن لصق الفل أعلاه وبهذا سيكون قد تم عزل فوم بجدة .

– في حالة القيام بتبليط السطح يتم وضع الرمل أعلى الفوم ومن ثم يتم وضع السيراميك أما في حالة عدم التبليط يتم وضع أسمنت فقط.

اتصلوا بنا الآن ولا تترددوا فشركتنا لديها الخبرة الكافية في مجال عزل فوم بالفوم وتطبق معايير الجودة طبقا لمعايير وزارة الصحة، كما تقوم الشركة باستخدام أحدث الماكينات أثناء القيام بعملية عزل فوم بالفوم.

افضل شركة عزل صوتى وحرارى

أفضل شركة عزل فوم للفوم بجدة

تختص شركة عزل حراري للفوم بجدة الخرسانية والفوم العادية بتقديم أفضل الخدمات للعملاء، وهذا حيث أنها تقدم الخدمة على أعلى فاعلية وتعطي العميل القدرة على حل المشكلة التي تواجهه من تسرب الحرارة داخل المنزل، فهذه الخدمة تتم في الأماكن التي تزيد درجة حرارتها فوق المعتاد، وقد تقدم الخدمة من قبل شركة عزل حراري بأسعار تتناسب مع الجميع، والتخلص من فكرة الأسعار العالية لهذا النوع من العزل.

تقدم شركة عزل فوم للفوم بجدة نوعان هما:

  1. العزل الحراري بواسطة إستخدام البلاط الأسمنتي، فقد يتم إستخدام البلاط الأسمنتي بعد أن يتم إضافة طبقة سفلية من الصوف الزجاجي الذي يتم لصقه في البلاطات بعضها البعض وقد يستخدم هذا البلاط للتشطيب

العزل الحراري بواسطة إستأحسن شركة متخصصة فى العزل الصوتى بجدة

من أكثر ما يضايقنا هو تسرب الأصوات داخل المبنى الواحد أو من الخارج للداخل حيث أن تسرب الصوت يسبب الإزعاج و الكثير من المتاعب الإضافة الى افشاء الأسرار الخاصة بالبيوت.

المقصود بالعزل الصوتى بجدة

هو منع تسرب الصوت و انتقاله عبر الغرف المختلفة أو عبر طوابق المنزل الواحد أو من خارج المبني لداخله مما يحفظ أسرار أصحاب المنزل و يوفر لهم سبل الراحة.

يتم انتقال الصوت من مكان لأخر بطريقتين الأولى هي الأماكن المفتوح في النوافذ و الأبواب و التي تسمح بتسرب الصوت للخارج مهما كانت بسيطة و الطريقة الثانية هي تسرب الصوت عبر الجدران حيث أن الصوت ينتج عند اهتزازات تنتقل عبر الجدران من غرفة لأخرى فيسمع الصوت ، و هي نفس الطريقة التي ينتقل بها الصوت في حال كان هناك تصليحات في أحد الشقق في المبنى السكني فنرى أن باقى المنازل في نفس العقار تعانى من مشكلة الإزعاج الذي تسبب فيه انتقال الصوت عبر الحوائط و الجدران و الأسقف.

طريقة العزل الصوتى للمبنى

  • أولا نقوم بتفحص النوافذ و الأبواب جيدا لنتأكد أنها ليس بها أي فتحات أو أماكن تسمع بعبور الصوت من مكان لأخر و نتأكد تماما من احكام غلق جميع النوافذ و الأبواب جيدا.
  • نتأكد من أن الحوائط و الجدران ليس بها أي شقوق أو فتحات بسيطة.
  • يتم تركيب مواد مطاطية على جدران الغرف المراد تطبيق العزل الصوتى بها و تمون مهمة هذه المواد المطاطية هي امتصاص الذبذبات الناتجة عن الصوت و التي تتسبب في انتقال الصوت للغرف المجاورة و من ثم منع انتقال الصوت.
  • في حال طلب العميل العزل الصوتي لعزل الأصوات الناتجة عن الطرق و أعمال البناء فيتم تركيب المواد المطاطية العازلة على العمدان و الحوائط الخرسانية أيضا.

طبيعة الأصوات التي تطلب العزل الصوتى

  • الأصوات التي تنتج عن حديث الأشخاص و حركتهم و التي تعد من خصوصيات المنزل ولا يراد سماعها من غريب.
  • الأصوات التي تسببها المصانع و المشاغل من أصوات الأجهزة و المعدات و التي تسبب المزيد من الإزعاج.
  • أصوات بعض المولدات الكهربائية التي تستخدمها بعض المحلات التجارية و الكراجات.

شركة عزل فوم بالفوم بجدة

0536052065اضغط للاتصال

يعتبر عزل فوم بالفوم من أفضل أشكال العزل المعروفة لحماية المباني من درجات الحرارة المرتفعة حيث يعتبر أقل أشكال العزل توصيلا للحرارة بالمقارنة مع أشكال العزل الأخرى الموجودة بالأسواق كما أنه الأفضل من حيث مقاومة الحرارة وتسرب المياه أيضا.

مميزات عزل فوم بالفوم بجدة ؟

– حيث أن الفوم يقاوم الرطوبة والمياه.

– يعتبر عزل فوم بالفوم مقاوم للحرارة العالية وأشعة الشمس.

– يمكن عزل فوم بالفوم بسرعة عالية أي أنه لا يستغرق وقتا طويلا.

– لا تنبعث منه رائحة سيئة.

– يمكن التحكم في سمك طبقة الفوم العازلة لتتناسب مع درجة الحرارة المؤثرة على السطح.

– يعتبر أفضل أشكال العزل للشينكو والفوم المعدنية.

– يمكن استخدامه في جميع الفوم الخراسانية والمعدنية والشينكو.

– يحافظ على درجة حرارة المنازل من الحرارة العالية وبالتالي يقلل من استخدام المكيفات مما يوفر في الطاقة المستخدمة.

– يتميز عزل فوم بالفوم بالعزل من المياه والحرارة في ذات الوقت.

– يتميز عزل فوم بالفوم بالقوة في حالة السيول وتسرب مياه الأمطار.

– يمنع انتقال درجات الحرارة العالية للغرف.

– يتميز عزل فوم بالفوم بطول عمره الافتراضي.

– تتميز بوزنها الخفيف على الفوم ولا تمثل عبئا عليها.

– يفضل عزل فوم بالفوم للمباني المعدنية لسهولة وسرعة القيام بالعزل.

– يعتبر عزل فوم بالفوم صديق للبيئة إلى حد ما.

– يناسب جميع مساحات الفوم.

كيف يتم عزل فوم بالفوم بجدة ؟

– يتم تنظيف السطح جيدا من الأتربة تنظيف جاف بدون استخدام مياه.

– إذا كان السطح عاريا لفترات طويلة من الزمن يتم استخدام بيتومين مأكسد مطاط وميزة هذا النوع أنه مادة عازلة لا تسمح بنفاذ المياه كما أنه يتحمل درجة الحرارة العالية وله قوة تماسك والتصاق عالية أما البيتومين الساخن يفضل استخدامه في الأسقف الجديدة وليس في الأسقف المحتوية على شقوق ضخمة لأنه ينصهر في فصل الصيف ومن الممكن أن يسيل من هذه الشقوق ويعمل على زيادتها.

– يتم وضع وفرش قطع من الخيش البلاستيك المقطرن.

– يتم دهان السطح بالبيتومين المطاط كما يتم دهان أي حائط عادي.

– بعد دهان البيتومين المطاط وتغطيته بالخيش يتم لصق ألواح الفوم بالخيش المقطرن ثم لصق الخيش بالبيتومين المطاط وذلك من خلال دهان أو رش البيتومين الساخن على الخيش المقطرن أي أنه يتم استخدام البيتومين الساخن كلاصق فقط وبكميات قليلة جدا.

– يوجد أنواع من الفوم وهو يشبه الإسفنج ويعتبر غالي جدا ومن الممكن أن يصل سعره إلى 860 جنيه مصري للمتر المكعب ويتم قياسه بالكثافة والسمك. والفل أيضا يشبهه ولكنه أرخص بكثير منه ويكون أفضل أنواعه وأجودها ذو سمك 5سم ويكون سعر الفل حوالي 160 جنيه مصري للمتر المكعب، لكن مهما كانت جودة الفل فإنه لا يقوم بعزل الحرارة بالكامل ولكنه يعزل حوالي 50 أو 60% منها، وإذا كنت تريد عزل تام للحرارة عليك باستخدام الفوم ذو التكلفة العالية ويتم بعد رش البيتومين الساخن لصق الفل أعلاه وبهذا سيكون قد تم عزل فوم بالفوم.

– في حالة القيام بتبليط السطح يتم وضع الرمل أعلى الفوم ومن ثم يتم وضع السيراميك أما في حالة عدم التبليط يتم وضع أسمنت فقط.

اتصلوا بنا الآن ولا تترددوا فشركتنا لديها الخبرة الكافية في مجال عزل فوم بالفوم وتطبق معايير الجودة طبقا لمعايير وزارة الصحة، كما تقوم الشركة باستخدام أحدث الماكينات أثناء القيام بعملية عزل فوم بالفوم

افضل شركة عزل صوتى بجدة

وهذا النوع من العزل يعتبر من اهم انواع العزل وهو العزل الصوتى فى ظل الضوضاء التى نمر بها فى هذة الايام والتى جعلتنا متوترين وقلقين على الدوام اضف على ذلك ان هذا النوع من العزل يمنع الاشعاعات التى تبثها ابراج الخاصة بشبكات المحمول المختلفة والتى تنتشر فى ميع انحاء جدة

ولا ننسى انك بعمل عزل صوتى فى منزلك او فلتك فانك تشترى راحتك وراحة اولادك خصوصا اذا كان لديك اولاد فى سن الدراسة فعند عمل العزل الصوتى فانك تضمن لهم الهدوء والراحة وتوفر لهم البيئة المناسبة للتركيز والصفاء النفسى

طرق عزل الصوت في المباني

عزل الصوت في الأرضيات يُستخدم السجاد والموكيت في الكثير من البيوت لحماية البلاط وتخفيف حدة الصوت؛ لأنّه يمتص الصوت، لذلك يزيد انتقال الصوت في الغرف غير مفروشة، كما تؤثر نوعية البلاط في نفاذية الصوت، فمثلاً البورسلين والرخام من أهم المواد المستخدمة لعزل الصوت والحرارة، وكذلك الأمر بالنسبة للفلين الذي يتم استخدامه بطرق هندسية لعزل الأصوات خاصة في المصانع.

عزل الصوت في الأبواب والشبابيك في البداية يجب التفكير في نوعية الخشب أو الحديد المستخدم في صناعة أبواب المباني، حيث توجد أنواع من الأبواب مصممة للحد من انتقال الأصوات لأنّها تكون محشوة بالبولسترين والفلين أو الصوف الصخري، وفيما يخص الشبابيك يُنصح في غالبية الأوقات سد الفتحات الموجود حول إطار الشباك باستخدام مواد خاصة للحد من انتقال الصوت، كما يجب الانتباه إلى نوعية وسمك الألواح الزجاجية لأنّ سماكتها تقلل انتقال الأصوات.

عزل الصوت في الجدران والفوم والأسقف يلجأ العديد من المهندسين إلى فكرة حشو الفراغ بين الجدران بمادة إسمنتية، أو الفلين، أو البولسترين، أو قطع قماشية أو صوف صخرية، وبعد وضع مادة من المواد السابقة يتم إكمال البناء باستخدام مواد البناء الأساسية كالإسمنت والخرسانة وفيما يتعلق بالفوم والأسقف يُمكن لصق ألواح من الجبس أو الخشب فيها بغرض عزل الصوت.

ملاحظة: يُمكن عزل الصوت في السيارات بتقنيات ومواد مختلفة عن التي يتم استخدامها في المنازل أو الشقق السكنية، خاصة في السيارات القديمة التي لا تحتوي على عازل صوتي، والسيارات المتوسطة لأنّها في غالبية الأوقات تحتوي على عازل صوتي غير جيد، ويتم هذا العزل بشراء عازل صوت من متاجر خاصة وتركيبه في السيارة.

مواد العزل الصوتي وحدات جدارية عازلة للصوت؛ وهي عبارة عن مجموعة من البلاطات الممتصة للصوت، وتتميز هذه المادة بقدرتها على تخفيف حدة الصوت إلى حدٍ كبير وسهولة تنظيفها.

ألواح الصوف الزجاجي؛ حيث يتكون لوح الصوف الزجاجي من وجهين، أحدهما يتكون من الصوف الزجاجي والآخر من ورق الألمنيوم المثقب الذي يمتص الضوضاء والإزعاج، ويتم تركيبه في الأرضيات والأسقف والجدران خاصة في الأبنية الصناعية والتجارية.

ألواح رغوة البلاستيك.

ألواح ورقية.

ألواح من الجبس.

كيف يتم العزل الحرار والمائى والصوتى للاسطح والحوائط بجدة ؟

تقوم شركتنا افضل شركة عزل اسطح بجدة باستخدام افضل انواع المواد المستخدمة فى العزل اما عن كيفية عزل الاسطح فهى على حسب نوع السقف , فان كان السقف من نوع السندويج بنل(يحتوي على مادة الفوم العازلة للحرارة) الذي يستخدم غالبا في الكرافانات او السقائف او الهباكل الحديدية يتم تثبيت السندويج بنل على هيكل حديدي مائل وتعشق القطع فيما بينها ثم يضاف مادة السيليكون الى المفاصل بين القطع هذا بشكل مبسط

وأذا كان البناء يتطلب سقفا من الخرسانة المسلحة يتم دهان السقف بمادة الفلانكزت ثم يضاف مادة اللباد القيري او الوسائد القيرية مرتين بشكل متعامد مع جعل مسافة تماس بقدر10 سم بين اي قطعتين متجاورتين تدهن بالزفت ثم يضاف الفلين او اي مادة عازلة للحرارة ثم نضيف التراب النظيف ونعمل ميلان نحو المبازل ثم نضيف رملا ناعما سمك5 سم ثم التطبيق بالشتايكر او البلاطات المتداخلة ثم نضيف مادة الماستك بين البلاطات .

مع القيام ببناء سياج من الطوب على محيط السقف وتثبت المبازل فيه لغرض تصريف مياه الامطار.

يحدث الانتفاخ في البلاطات بسبب التغايرات في درجات الحرارة فيحدث الانكماش والزحف بين البلاطات

ايضا هناك طريقة اخرى لعزل الاسطح بجدة وهى العزل بالبوزولان الطبيعي ( Natrural Pozzolan) وهو متوفر بكثرة في المملكة.أما من ناحية ارتفاع وتصدع البلاط بعد فترة من تنفيذه هو عدم مراعاة وضع فواصل تمدد في البلاط ( Expansion Joints).

ولكن ما الذى يدفعك بالاستعانة بنا نحن شركة عزل اسطح بجدة ؟

حيث اننا نملك الكثير من المميزات التى تجعلنا نقف فى صدارة شركات عزل الاسطح وعزل اسطح بجدة والمملكة اجمع نسردها لكم كالاتى :-

اولا : افضل خدمة عملاء متخصصة فى الرد على عملاء شركة عزل اسطح بجدة

ثانيا : العمالة الفنية المدربة والمهندسين على اعلى مستوى من المهنية والخبرة فى مجال عزل الاسطح بجدة

ثالثا : الضمان حيث اننا نعطى العميل ضمان على عدم تسرب المياه من من جديد وهذا لاننا نعتبر من افضل شركات العزل المائى والحرارى بجدة لمدة 10 سنوات

رابعا : الخصومات والعروض المستمرة والتى اعدت خصيصا لعملاء شركة عزل اسطح بجدة

ننتظر اتصالتكم بنا نحن افضل شركة عزل حرارى بجدة

افضل شركة عزل مائى بجدة

وتظهر اهمية العزل المائى فى الحد وعزل الرطوبة من الدخول الى المبانى وايضا يضح حدا وحل نهائيا لمشكلة عزل اسطح المياه والتى يعانى منها الكثير ومن هنا تكمن اهمية العزل المائى.

اما عن الاماكن التى تحتاج الى العزل المائى فهى كالاتى :-

العزل المائى للاسطح والتى يقى من مياه الامطار والتى قد تصنع تسربات فى الاسطح وبالتالى مشاكل بالجملة فبوجد العزل المائى للاسطح نكون قد قضينا على مشكلة عزل اسطح بالرياض

العزل المائى للارضيات وخصوصا الحمامات والتى قد تكون ايضا مشكلة كبيرة خصوصا بعد تركيب البلاط حيث يمكن ان يحدث تسربات فى ارضيات الحمام وبالتالى لابد من العزل المائى للحمامات قبل تركيب البلاط او السيراميك

أنواع العزل المائى

يوجد نوعان رئيسيان للعزل المائي هما العزل الإيجابي والعزل السلبي

أولا العزل الإيجابي وهو عزل متكامل يساعد على منع أي تسرب بسيط . ثانيا العزل السلبي ويتم إستخدامه في المكان المقابل فقط لتسرب المياه وليس بشكل متكامل ويتم اللجوء إليه حينما لا يكون هناك استطاعة لتنفيذ النوع الأول . ما هو العزل المائي

عملية العزل المائي عبارة عن مجموعة من المواد يتم إستخدامها في كل أنواع المباني وتصمم بطريقة خاصة من أجل منع تسرب المياه للمنطقة التي يتم عزلها .

انواع مواد العزل المائى للاسطح

يوجد نوعان لمواد العزل المائي للأسطح وهي:

مواد عزل مائي للمسطحات الداخلية مثل عزل المراحيض والحمامات وغرف الغسيل والخزانات . مواد عزل مائي للمسطحات الخارجية مثل أحواض الزراعة والأسقف والشرفات وبرك السباحة . فوائد العزل المائى للاسطح

يتم إستخدام العزل المائي للأسطح من أجل حماية الأدوار العلوية من التضرر الذي يحدث للأسقف بسبب المطر ، فحينما لا يكون هناك عازل مائي بسطح المبنى فإن المطر يؤثر على الخرسانة مما يحدث بها شقوقا مع مرور الوقت ويكون الأمر خطيرا جدا على من في المبنى ، كما يساعد أيضا العزل المائي على حماية المبنى من حرارة أشعة الشمس الشديدة على الأسطح .

أسعار مواد العزل المائي

حينما تواجه مشكلة في تعرض سطح البناية لدرجات الحرارة العالية أو سقوط الأمطار بإستمرار على السطح بدون أن يكون هناك عازل لا تتردد في الإتصال بشركة عزل الفوم بالرياض والدمام فهي شركة من أفضل الشركات ابلمملكة يوجد لها عدة فروع وأسعارها لا تقبل المقارنة بغيرها من اشلركات ، فهي تتحدى أي شركة أخرى في أسعارها الرخيصة والتي تمكن أي شخص من الإستعانة بها في أي وقت .

أنواع العزل المائي للحمامات

أنواع مواد العزل المرنة كما يلي :

مادة البولي إيثلين . مادة البيتومين . السوائل العازلة . الألواح المعدنية .

أنواع مواد العزل المائي النصف قاسية كما يلي

اللفات الأسفلتيه . الأسفلت . رقائق الأسفلت الصغيرة .

أنواع المواد القاسية للعزل المائي

مادة اللياسة . طبقات البلاستيك المتنوعة . مادة القرميد . ألواح الأسبيستوس الأسمنتية . ألواح الخشب . العزل المائي للمباني

يوجد عدة فوائد للعزل المائي للمبني وهي كما يلي :

يعمل العزل المائي للمباني على حماية الجدران من تسرب المياه إليها والتي تؤدي إلة تلف المبنى وإحداث شقوق به . يعمل على حماية الخرسانة التي تم وضعها بأساسيات المبنى منذ البداية من التفكك . يساعد على حماية الحديد المتواجد بالمبنى من أن يتلف أو يتعرض للصدأ بسبب تسرب المياه . يساعد العزل المائي على حماية المبنى من الرطوبة . يمنع تصاعد غاز الرادون من التربة للمبنى . يساعد على حماية مياه الشرب الموجودة بالخزانات من الإختلاط بمياه الصرف . العزل المائي للخزانات

من الأمور الضرورية والتي يجب أن يتم اللجوء إليها لحماية الخزانات هي عملية العزل المائي وينقسم عزل الخزانات إلى نوعين عزل إيجابي ويتم عن طريقه إستخدام مادة عازلة للجدران من الداخل لمنع تسرب المياه ، وعزل سلبي وهو يتم إستخدامه بعد حدوث تسريب للمياه بالفعل ولكن النوع الأول هو الأفضل بالطبع .

العزل المائي فوق البلاط أولا لابد من تنظيف البلاط بصورة جيدة قبل العزل وتنعيم المساحات بأكملها لتكون بمستوى واحد . ثانيا لابد أن يتم ملئ الفراغات بين البلاط ومنطقة تلاقي البلاط مع الجدار . ثالثا يتم وضع المادة العازلة عن طريق إستخدام النار أو أي مصدر للحرارة . رابعا يتم وضع طبقة النعلة على إرتفاع 25 سنتيمترا . خامسا يتم وضع الأسمنت بسمك 2 سنتيمترا . سادسا الخطوة الأخيرة تكون إختبار العازل المائي كي يتم التأكد من الجودة . أفضل أنواع العزل المائي للأسطح أولا : استخدام الألواح المعدنية في العزل المائي للأسطح

ويتم استخدام النحاس أو الألومنيوم أو الرصاص أو الحديد في هذا النوع ، ويعتبر من أفضل الأنواع إستخداما للعزل المائي حيث يعمل على منع تسرب المياه بشكل جيد جدا وغير معرض للتلف بصورة سريعة ، يوجد له عيب وحيد فقط وهو أنه مع الوقت يتعرض للصدأ ولتجنب ذلك يمكن طلاء العازل حتى لا يكون معرض لعوامل المناخ بصورة مباشرة .

ثانيا : استخدام مادة البولي يوريثين في العزل المائي للأسطح

وهي من أفضل أنواع العزل أيضا التي يتم إستخدامها للأسطح على شرط أن يتم تركيبها بصورة صحيحة وأن تكون شاملة لكل الجوانب والأركان ، ولا تتأثر هذه المادة بعوامل المناخ وتحمي المبنى من أشعة الشمس الشديدة .

ثالثا : استخدام مادة البتومين في العزل المائي للأسطح

وهي من المواد التي يتم إستخراجها من مواد البترول وتتميز بأنها سائلة وسهلة في الفرد بعد عملية صهرها ، وهي تحمي من وجود الحشرات وتمنع تسرب المياه تماما وتقاوم عوامل الرطوبة والحرارة .

رابعا : استخدام الألواح الأسفلتية لعزل الأسطح

ويتم إستخدام ثلاث أنواع من الأسفلت في عزل الاسطح عن طريقه وهذه الأنواع هي الاسفلت العادي ، وألواح الأسفلت ، ولفائف الأسفلت ، وتعتبر الالواح الاسفلتية من الأنواع الجيدة لعزل الاسطح لأنها تقاوم التلف ورخيصة بالمقارنة ببقية الأنواع الأخرى .

خامسا : استخدام مادة الإسبستوس الأسمنتية في العزل

وهي مادة رائعة في عزل الأسطح حيث يتم خلط الاسمنت بها وتعتبر مادة مانعة للرطوبة والحرارة العالية القادمة من أشعة الشمس الخارقة ، وتمنع تواجد الحشرات على الأسطح وتمنع حدوث الحرائق أيضا وهي صالحة لعزل كل من الأسطح المستوية والمائلة .

تعرف على افضل شركات عزل الاسطح على مستوى المملكة السعودية من هنا ؟

شركة عزل اسطح بمكة المكرمة

شركات عزل الاسطح بالطائف

افضل شركة عزل فوم بجدة

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بحفر الباطن

شركة عزل اسطح بالخفجى

شركة عزل اسطح بابها

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بالمجمعة

شركة عزل اسطح بمكة

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بالطائف

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بتبوك

شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

شركة عزل اسطح بينبع

شركة عزل اسطح ببريدة

شركة عزل اسطح بعنيزة

شركة عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل اسطح برابغ

شركة عزل اسطح بخليص

شركة عزل اسطح بالدوادمى

شركة عزل اسطح بالافلاج

شركة عزل اسطح بوادى الدواسر

شركة عزل اسطح بالزلفى

شركة عزل اسطح بشقرا

شركة عزل اسطح بالقنفذة

شركة عزل اسطح بمكة

شركة عزل اسطح بالدرعية

شركة عزل اسطح بالقطيف

شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالطائف

 

ما هى انواع العزل المتاحة لديكم بالشركة ؟

نحن لدينا جميع أنواع العزل فنحن نقوم بخدمات شركة عزل اسطح بجدة وخدمات العزل الحرارى وخدمات العزل الصوتى وايضا شركة عزل مائى بجدة وعزل الفوم بجدة

هل تقومون بخدمات عزل الفوم بجدة ؟

بالتاكيد فنحن لدينا فنيين على اعلى مستوى من المهنية يقومون بخدمات عزل الفوم للسطح والحمامات اتصل بنا فى اى وقت واحصل على خدمات شركة التوحيد فى عزل الاسطح وعزل الفوم بجدة

هل يوجد لديكم خدمات كشف تسربات المياه بجدة ؟

نحن نصنف من افضل واحسن شركات كشف التسربات بجدة ونقوم باستخدام احدث المعدات واجهزة كشف تسربات المياه بجدة ونقوم بذلك فى مدينة جدة ومكة والطائف اتصل نصلك اينما كنت وفى اى وقت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page

اضغط للاتصال